Get app
Free

App: Booster Kit - ???????

  (29402 votes)
Views: 206025
Category Productivity
Version:1.5
Updated:
Requires os version:Android4.0.3 ???????
!المسرّع هو تطبيق شامل يحافظ على النظام بأكمله:

- يحذف الملفات غير الضرورية وتحرير مساحة أكبر من الذاكرة- يحافظ على مستوى شحن تحت السيطرة تحديد وإيقاف التطبيقات التي تستهلك الكثير من الطاقة- يُزيد السرعة وFPS في الألعاب التي تنطلق من مجلد لعبة المُعزز- يعطي قائمة التطبيقات المثبتة ويساعد على إدارة قائمة التطبيقات التي تنطلق تلقائياً- يمنع النظام من التباطؤ ويساعد على تحقيق الأداء الأمثل لجهازك


إليك كيفية عملها. بمجرد أن تبدأ في استخدام جهازك بشكلٍ نشط، حيث تقوم بتثبيت وإلغاء تثبيت أنواع مختلفة من التطبيقات، يُحمل النظام لديك بملايين الملفات المتبقية والمهملة، بما في ذلك الصور القديمة التي تتلقاها ضمن الرسائل. علاوة على ذلك، يكون لديك تلك البرامج النهمة التي تستمر في استهلاك البطارية والذاكرة حتى بعد تبديل وضع الجهاز إلى السبات. وهكذا ينتهي بك الحال مع عمليات معالجة زائدة عن الحاجة غير مرغوب بها. يستمر الجهاز لديك في السخونة متخطياً الحدود المقبولة، فيصبح النظام لديك حينئذٍ بطيئاً. هذا هو الوقت المناسب للحصول على أداة لتعزيز سرعة الهاتف مضمنة في واجهة جذابة. تعمل أداة تعزيز الأداء في جهازك كمحرك سرعة - حيث تقوم بتنظيف الذاكرة ودعم النظام.


الآن يمكنك الاستمتاع بألعابك المفضلة والتي تعمل بسرعة و بدون عيوب، و تحقيق الأداء الأمثل لجهازك، والحفاظ عليه خالياً من الملفات غير المرغوب فيها والملفات المحذوفة.


إنشاء زر "BOOST!" على الشاشة الرئيسية لتسريع الهاتف في نقرة واحدة!استخدام المُعزز لإضفاء الحيوية على واجهة الجهاز من خلال إضافة حصرية للساعة و الطقس و التطبيقات المصغرة. جرب التحكم اليدوي بالتطبيقات المصغرة لإضافة اختصارات مثل واي-فاي، و درجة السطوع، و مستوى الصوت، و وضع الطيران على يمين الشاشة الرئيسية. يمكنك الاختيار بين النمط البسيط أو المتقدم وضبط إعدادات المعزز لأكبر قدر من الراحة و الملائمة.


المسرّع هو طريقة سهلة لتحرير، تحسين وجعل الجهاز أكثر إنتاجيةً.

Add a comment

WRITE A COMMENT

Verification Code Enter the code exactly as you see it into this box.